أهم التدخلات

جد حادث مرور بالطريق السريعة رقم 01 كلم 16 في إتجاه سوسة من معتمدية قرمبالية يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلف قتيلا وجريحا.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى المحلي وتسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.

 

تولى فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إخماد حريق بغرفة جلوس بمنزل كائن بنهج طارق ابن زياد من معتمدية حمام سوسة كما تم اسعاف ونقل عائلة تتكون من 03 أفراد لهم صعوبة في التنفس إلى المستشفى الجامعي سهلول.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل مواطن يبلغ من العمر 52 سنة له حروق درجة ثاثلة بكامل الجسم اثر محاولته الانتحار حرقا بسكب مادة البنزين واضرام النار بجسده من شارع علي الزواوي من معتمدية حاجب العيون الى المستشفى المحلي.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسليانة إسعاف ونقل 07 أشخاص لهم حالات إغماء من مقر سكناهم الكائن بحي النزهة من معتمدية سليانة الشمالية إلى المستشفى الجهوي إثر الاختناق بالغاز أثناء التدفئة.

جد حادث مرور بالطريق السيارة أ1 كلم 14 في اتجاه تونس يتمثل في انقلاب سيارة مما تسبب في وفاة شاب يبلغ من العمر34 سنة وإصابة 03 ركاب بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل بمعية فريق النجدة والانقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى المحلي بقرمبالية و مركز الاصابات و الحروق البليغة ببن عروس و تسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني

جد حادث مرور بمنطقة خلف الله من معتمدية جرجيس يتمثل في إصطدام سيارة بجرار فلاحي مما تسبب في وفاة شابة تبلغ من العمر 20 سنة وإصابة 03 ركاب بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة.

 تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى الجهوي و تسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطن، كما تم ازاحة الوسائل من الطريق العام.

جد حادث مرور بشارع ابن سيناء بمدخل مدينة توزر يتمثل في اصطدام قطار مسافرين متجه نحو قابس بسيارة اجرة مما خلف 09 جرحى.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتوزر إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى الجهوي.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية تونس إسعاف ونقل 03 فتيات لهنّ صعوبة في التنفس من مقر سكناهن الكائن بشارع لندرة من معتمدية تونس المدينة إلى مستشفى الطب الاستعجالي بمونفلري إثر تسرب غاز من قارور غاز منزلي.

تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل 34 تلميذا بمشاركة مصالح الصحة لهم آلام بالرأس والبطن وحالات قيئ من المدرسة الإعدادية حي مصطفى خريف من معتمدية المحمدية إلى المستشفى الجهوي ببن عروس ومستشفى الأطفال بباب سعدون .

تعود الأسباب حسب إفادة التلاميذ إلى شربهم الماء من حنفية المدرسة.

 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 44 سنة إثر إنتحاره شنقا بعمود كهرباء بحي الطرابلسية من معتمدية الرديف وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

 

تمكن فريق الاطفاء التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من اخماد حريق بكامل غرفة داخل مبيت الفتيان بالمركز القطاعي للتكوين في التقنيات الفندقية بمنطقة السلوم من معتمدية بوفيشة، كما تم اسعاف ونقل 07 تلاميذ لهم صعوبة في التنفس اثر الاختناق بالدخان الى المستشفى المحلي.

اندلع حريق بغرفة داخل منزل كائن بطريق قرمدة كلم 02 من معتمدية صفاقس المدينة نتج عنه وفاة شاب يبلغ من العمر 25 سنة .

وقد تولى فريق الإطفاء إخماد الحريق ومنع انتشاره إلى بقية أرجاء المنزل ومعاينة جثة متفحمة تم تسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

 

اندلع حريق بغرفة داخل منزل كائن بحي المنصورة من معتمدية القيروان الجنوبية نتج عنه وفاة امرأة تبلغ من العمر 60 سنة .

وقد تولى فريق الإطفاء إخماد النيران ومنع إنتشاره إلى بقية أرجاء المنزل ومعاينة جثة متفحمة تم تسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة إسعاف ونقل شاب يبلغ من العمر 24 سنة من منطقة حي السرور بمعتمدية قفصة الجنوبية له حروق درجة ثانية بالبطن والصدر والأطراف العليا إثر محاولته الإنتحار بإضرام النار بذاته البشرية إلى المستشفى الجهوي.

 

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير من إخماد حريق بجهاز تلفاز و02 سرير خشبي و02 كرسي وطاولة وبعض الملابس داخل غرفة بمنزل بحي البساتين المنستير المدينة ، كما تم إجلاء 04 أشخاص من داخل المنزل وإسعافهم على عين المكان إثر الإختناق بالدخان وإسعاف ونقل شخص آخر له صعوبة في التنفس إلى المستشفى الجامعي.

 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس معاينة جثة كهل فرنسي الجنسية يبلغ من العمر 60 سنة إثر انتحاره شنقا داخل منزله الكائن بنهج صلامبو المرسى وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

 

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 06 على مستوى منطقة الدمينة من معتمدية باجة الجنوبية يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلف قتيلين وجريح.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى الجهوي وتسليم الجثتين إلى أعوان الحرس الوطني .

 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 45 سنة إثر إنتحاره شنقا داخل منزله بمنطقة الراقوبة من معتمدية القصر وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

 

جد حادث مرور بمنطقة المساعيد من معتمدية العلا يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلا وجريحين .

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل الجريحين إلى المستشفى المحلي بحفوز وتسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.

 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل معاينة جثة شاب يبلغ من العمــر 32 سنة إثر إنتحاره شنقا بشجرة بمنطقة جبل الطريف من معتمدية قرمبالية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

جد حادث مرور بمنطقة لسودة من معتمدية سيدي بوزيد الغربية تمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلف 03 جرحى إصاباتهم بليغة.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي أين توفي لاحقا إثنين منهما متأثرين بإصاباتهما. 

جد حادث مرور بمنطقة السويح من معتمدية النفيضة يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارتين مما خلف قتيلا وجريحين.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة تخليص ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل الجريحين إلى مستشفى النفيضة.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل مواطن يبلغ من العمر 44 سنة له حروق درجة ثالثة بكامل الجسم إثر محاولته الإنتحار حرقا بسكب مادة البنزين وإضرام النار بجسده بحي هلال من معتمدية السيجومي إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس .

 

تولى فريق انقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل انتشال جثة لشاب يبلغ من العمر حوالي 30 سنة من بحيرة جبلية بمنطقة بني عياش من معتمدية قرمبالية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

 

جد حادث مرور بالطريق الجهوية عدد 87 الرابطة بين القيروان والسواسي مستوى منطقة قرقوري تمثل في إصطدام سيارة معدة للكراء بشجرة مما خلف 5 قتلى .

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية تخليص ومعاينة 04 جثث وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني فيما تم إسعاف ونقل مصاب خامس إلى المستشفى المحلي بالسواسي أين توفي لاحقا متأثرا بإصابابته.