أهم التدخلات

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إخماد حريق بقاعة جلوس ومكتبة وجهاز تلفاز وأغطية صوفية بشقة بالطابق الثاني كائنة بشارع المنجي سليم من معتمدية سوسة المدينة.

 كما تم اسعاف ونقل 03 أشخاص أحدهم له حروق درجة ثانية بالوجه واليدين والبقية لهما حالة فزع إلى المستشفى الجامعي فرحات حشاد مع معاينة جثتين متفحمتين لطفلين يبلغان من العمر 04 سنوات وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني.

جد حادث مرور بمنطقة البغدادي من معتمدية البقالطة يتمثل في انقلاب شاحنة مما خلف حالة وفاة وجريح.

تولت فرق النجدة والانقاذ التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير تخليص وإسعاف المصاب ونقله إلى المستشفى الجهوي الطاهر صفر و تسليم جثة الهالك إلى أعوان الحرس الوطني.

تولت فرق الانقاذ التابع للادارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة ضخ مياه من مقر إذاعة صوت المناجم ومن 11 منزلا بمعتمدية المتلوي  اثر تهاطل أمطار غزيرة على المنطقة .

جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 27 على مستوى منطقة الضبع من معتمدية منزل تميم يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلف 07 جرحى.

تولت فرق النجدة والانقاذالتابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.

جد حادث مرور وسط منطقة الملاسين يتمثل في إصطدام شاحنة ثقيلة بحافلة تابعة لشركة نقل تونس وآلة جارفة مما خلف 08 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى الرابطة.

تولى فريق اطفاء تابع للادارة الجهوية للحماية المدنية بنابل معاينة ورشة معدة لصنع الفخار تمسح حوالي 350 مترا مربعا كائنة بطريق الرميلة بمنطقة بئر شلوف من معتمدية نابل إثر انفجار كمية من الغاز داخل الفرن،

نتج عن الحادث تضرر البناية بكاملها مع تسجيل أضرار بنوافذ وباب لمنزل مجاور  و دون تسجيل أضرار بشرية .

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس إسعاف ونقل امرأة تبلغ من العمر 33 سنة لها حروق درجة ثالثة بكامل الجسم إثر محاولتها الإنتحار حرقا بسكب مادة البنزين وإضرام النار بجسدها بطريق المهدية كلم 04 من معتمدية ساقية الداير إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، كما تم اسعاف كهل يبلغ من العمر 49 سنة له حروق درجة ثانية بالكتف الأيمن و الصدر و الرقبة و اليدين اثر محاولة إنقاذ المصابة.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة معاينة جثة شاب يبلغ من العمـــر 22 سنة إثر إنتحاره شنقا داخل مقر سكناه الكائن بنهج إبراهيم موصلي حي البساتين من معتمدية المنيهلة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان معاينة جثة شاب يبلغ من العمـــر 29 سنة إثر إنتحاره شنقا بقنطرة وادي الحمام من معتمدية الزريبة وتسليم الجثة الى أعوان الأمن الوطني.

تمكن فريق النجدة والانقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت من إخراج جثة لكهل يبلغ من العمر 64 سنة من داخل بئر عمقها حوالي 20 مترا بمنطقة عوانة من معتمدية غزالة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .

جد حادث مرور بشارع يوغرطة على مستوى ملعب الشاذلي زويتن يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 07 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل الجرحى إلى كل من مستشفى الأطفال باب سعدون والمستشفى العسكري.

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس من إخماد حريق بمستودع لرحي البلاستيك مساحته 600 مترا مربعا كائن بمنطقة المغيرة من معتمدية فوشانة حيث أتى الحريق على 04 آلات كبيرة الحجم لرحي البلاستيك وكمية من الفواضل البلاستيكية والحديدية دون تسجيل أضرار بشرية.

جد حادث مرور  بمنطقة أولاد عبد الله من معتمدية ملولش يتمثل في انقلاب سيارة أجرة لواج مما خلف حالة وفاةّ
 و03 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى المحلي بالشابة وتسليم جثة الهالك إلى أعوان الحرس الوطني.

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من إخماد حريق بمصنع 'دلتا كوير' لصناعة الجلد مساحته 450 متر مربعا كائن بطريق المغاور من معتمدية الهوارية حيث أتى الحريق على آلة خياطة كبيرة الحجم و05 آلات خياطة صغيرة الحجم وآلة تبريد دون تسجيل اضرار بشرية.

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان من إخماد حريق ببابين خشبيين و04 حاشيات وخزانة خشبية وكمية من الملابس المستعملة والأغطية الصوفية و04 زرابي بمنزل كائن بحي الزياتين من معتمدية الوسلاتية.

 كما تم اسعاف ونقل 02 أشخاص أحدهم له حروق درجة أولى بالوجه والأخر رضيع له صعوبة في التنفس الى المستشفى المحلي.

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير إخماد حريق بـ04 مراكب صيد مختلفة الأحجام داخل ورشة صيانة بميناء الصيد البحري طبلبة دون تسجيل اضرار بشرية مع منع  إنتشاره إلى بقية المراكب المحاذية .

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل كهل يبلغ من العمر 41 سنة له حروق درجة ثالثة بكامل الجسم إثر محاولته الإنتحار حرقا بسكب مادة البنزين وإضرام النار بجسده بالطريق العام وسط معتمدية جبل الجلود إلى مركز الإصابات والحروق البليغة.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين معاينة جثة إمرأة تبلغ من العمـــر 27 سنة إثر إنتحارها شنقا بمقر سكناها الكائن بمنطقة بنيري من معتمدية بن قردان وتسليم الجثة الى أعوان الحرس الوطني.

جد حادث مرور بمدخل زاوية قنطش من معتمدية جمال يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلف ثلاثة حالات وفاة و 03 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى المحلي وتسليم الجثث الى اعوان الامن الوطني .

جد حادث مرور بمنطقة الحمورية من معتمدية القطار يتمثل في اصطدام قطار معد لنقل الفسفاط بسيارة مما خلف جريحين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي أين أكد طبيب الصحة العمومية وفاتهما.

تولى فريق انقاذ تابع للادارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت من انتشال جثة كهل يبلغ من العمر 48 سنة من بحيرة جبلية كائنة بمنطقة شوبار فريطيسة من معتمدية ماطر وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من إخماد حريق بغرفةجلوس بتجهيزاتها وغرفة نوم بمنزل كائن بمنطقة سوق الجمعة من معتمدية سليمان.

 كما تم اسعاف ونقل 04 أشخاص لهم حالات اغماء مع صعوبة في التنفس الى المستشفى المحلي.

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة إخماد حريق بعدد هام من الحشايا داخل مستودع مساحته حوالي 100 مترا مربعا الكائن بشارع 106 من معتمدية حي التضامن دون تسجيل اضرار بشرية مع منع إنتشاره إلى المحلات السكنية المجاورة.

جد حادث مرور على مستوى الطريق الحزامية طريق قابس من معتمدية مدنين الشمالية يتمثل في إصطدام سيارة بشاحنة مما خلـــف قتيل وجريحين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.

جد حادث مرور على مستوى وادي شافرو من معتمدية الجديدة يتمثل في إصطدام سيارة بسيارة اجرة  مما خلـــف 09 مصابين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفيات العاصمة.