أهم التدخلات

 

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة الفازعية من معتمدية فرنانة يتمثل في إنقلاب سيارة لواج مما خلف 09 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي. 

 

جد حادث مرور بمفترق السلطان من معتمدية الحمامات يتمثل في إصطدام سيارة بدراجة نارية مما خلف قتيلا وجريحا.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى الجامعي الطاهر المعموري وتسليم الجثة إلى أعوان الأمن الوطني. 

تولى فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إنتشال جثة متآكلة من شاطئ عين الداموس الناظور من معتمدية بنزرت الشمالية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

جد حادث مرور بشارع 14 جانفي من معتمدية القصرين الشمالية يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 04 جرحى.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي. 

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة الأمن الوطني بتاجروين يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلـــف 10 جرحى.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي .

 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان معاينة جثة كهل يبلغ من العمر63سنة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل 03 أشخاص لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بمنطقة أولاد فرحان من معتمدية الفحص إلى المستشفى المحلي إثر تسرب غاز من قارورة.

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 05 على مستوى منطقة عين يونس من معتمدية تستور يتمثل في إنزلاق سيارة أجرة مما خلـــف 08 جرحى.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي بمعية سيارة إسعاف صحة .

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من إخماد حريق بمصنع بلاستيك كائن بالمنطقة الصناعية المزرعة بمنطقة تازركة من معتمدية قربة .

 تمثلت الخسائر في اشتعال 04 آلات كبيرة الحجم وكمية من البلاستيك والخشب على مساحة 1000 مترا مربعا وتلف كل من الشبكة الكهربائية والإعلامية وانهيار جزء من سقف المصنع مع تصدع للجدران، كما تم تفادي انتشار النيران إلى باقي أرجاء المصنع الذي يمسح 5000 مترا مربعا ويحتوي على مواد أولية سريعة الالتهاب.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 35 سنة اثر انتحاره شنقا داخل إسطبل كائن بمنطقة الحكايمية من معتمدية المهدية المدينة وتسليمهاإلى أعوان الحرس الوطني.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 35 سنة اثر انتحاره شنقا داخل إسطبل كائن بمنطقة الحكايمية من معتمدية المهدية المدينة وتسليمهاإلى أعوان الحرس الوطني.

 

جد حادث مرور بطريق تونس على مستوى كلم 05  من معتمدية قفصة الجنوبية تمثل في اصطدام سيارتين أسفر عن حالاتي وفاة و 04مصابين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة تخليص ومعاينة الجثث وتسليمها الى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إخراج ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 25 سنة من بئر كائنة بمنطقة تافلون من معتمدية الميدة إثر إنتحاره شنقا وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إنزال ومعاينة جثة امرأة تبلغ من العمر 59 سنة إثر إنتحارها شنقا بمقر سكناها الكائن بحي الزهور من معتمدية سوسة الرياض وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

تولى فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية انتشال جثة كهل يبلغ من العمر 62 سنة من ميناء الصيد البحري بالمهدية وتسليمها إلى أعوان الحرس البحري.

 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد معاينة جثة شاب يبلغ من العمر  35 سنة إثر انتحاره شنقا بعمود كهربائي بحي أولاد شلبي من معتمدية سيدي بوزيد الغربية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني. 

جد حادث مرور بمنطقة الطريفاية من معتمدية ماطر يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلف 09 جرحى.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي أين توفي شاب يبلغ من العمر 35 سنة متأثرا بإصابته.

جد حادث مرور بطريق بوشبكة من معتمدية فريانة  تمثل في إنقلاب سيارة جزائرية مما خلـــف 04 قتلى وجريح.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين تخليص ومعاينة الجثث كما تم إسعاف ونقل المصاب البالغ من العمر حوالي 60 سنة له توقف قلبي رئوي إلى المستشفى المحلي أين أكد طبيب الصحة وفاته .

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بنهج الإمام سحنون من معتمدية منزل بورقيبة إلى المستشفى الجهوي إثر إختناقهم بالغاز المتسرب من الشبكة .

جد حادث مرور بطريق تونس على مستوى كلم 1.5 من معتمدية صفاقس المدينة يتمثل في اصطدام 04 سيارات ودراجة نارية مما خلـــف 08 جرحى.

 تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 35 سنة من قنال وادي مجردة على مستوى منطقة المنشية من معتمدية قرمبالية وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

تولى فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة حريق بغرفة نوم داخل منزل كائن بحي الحلو لالة من معتمدية القصر ومعاينة جثة متفحمة لكهل يبلغ  من العمر 55 وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني كما تم  إسعاف ونقل فتاة تبلغ من العمر 28 سنة لها حالة فزع إلى المستشفى الجهوي قفصة .

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة إنزال ومعاينة جثة كهل يبلغ من العمر 52 سنة إثر انتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بحي حسان بالخوجة من معتمدية منوبة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني . 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت معاينة جثتين لزوجين يبلغان من العمر 36 و32 سنة بمقر سكناهما الكائن بحي الكرنيش من معتمدية بنزرت الشمالية وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني إثر اختناقهما بغاز متسرب من جهاز تدفئة. 

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة الفوازعية من معتمدية فرنانة يتمثل في اصطدام شاحنة بـ03 مترجلين مما خلف قتيلين وجريح.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى المحلي، كما تمت معاينة  الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني.

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان من إخماد حريق بمصنع لقص الخشب كائن بالمنطقة الصناعية الزريبة.

 تمثلت الخسائر في اشتعال آلة كبيرة الحجم وجزء من سقف المصنع، كما تم إسعاف ونقل عامل له حروق درجة أولى بالوجه واليدين إلى المستشفى الجهوي.