أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بطريق الفوار كم 05 من معتمدية قبلي الجنوبية تمثل في إصطدام شاحنة بسيارتين مما خلف 03 قتلى وجريحين. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقبلي إسعاف ونقل الجريحين إلى المستشفى الجهوي وتخليص الجثث وتسليمهم إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 01 من معتمدية سيدي بوعلي على مستوى محطة عجيل يتمثل في إنقلاب سيارة تاكسي جماعي مما خلـــف قتيلا على عين المكان و04جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي سهلول.
تمكن فريق النجدة والانقاذ التابع للادارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت من اخراج جثة شيخ يبلغ من العمر 72 سنة من داخل بئر عمقها حوالي 12مترا بمنطقة الزاوية بازينا وتسليمها الى أعوان الحرس الوطني.
اصطدام قطار لنقل المسافرين بمترجل على مستوى محطة الأرتال الشعبية حمام الأنف في اتجاه تونس مما تسبب في وفاته على عين المكان.  تولت فرق النجدة والانقاذ التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس تخليص ومعاينة الجثة و تسليمها الى أعوان الأمن الوطني.
نشب حريق بمعمل لصنع الخفاف كائن بالمنطقة الصناعية برج غربال مستوى دار الفورد بالطريق السريعة أ1 في اتجاه الحمامات مما تسبب في خسائر مادية هامة. وقد تمكنت فرق الاطفاء التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس من اخماد النيران والسيطرة على الحريق دون تسجيل إصابات بشرية ومنع انتشاره الى المصانع المجاورة.
  جد حادث مرور بالطريق السريعة في إتجاه حلق الوادي يتمثل في إصطدام 03 سيارات مما خلف 04 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية تونس اسعاف ونقل الجرحى إلى كل من مستشفى شارل نيكول ومستشفى المنجي سليم.
تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس معاينة جثة شاب يبلغ من العمـــر 29 سنة إثر إنتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بمنطقة الربط  وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى مفترق تلابت من معتمدية فريانة يتمثل في إصطدام حافلة تابعة لوزارة الشؤون الإجتماعية بسيارتين مما خلف 02 حالة وفاة على عين المكــــــان  و 14 جريحا. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل الجرحى بمعية الصحة العمومية إلى كل من المستشفى الجهوي بالقصرين
جد حادث مرور بنهج محمد الخامس من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية يتمثل في إصطدام 03 سيارات مما خلف 06 جرحى.  تولت فرق النجدة والإنقاذالتابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد إسعاف ونقل الجرحى بمعية الصحة العمومية إلى المستشفى الجهوي.   
تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل 18 تلميذا وتلميذة لهم حالات تسمم من المدرسة الإعدادية بفوشانة إلى كل من مستشفى الأطفال بباب سعدون ومستشفى شارل نيكول والمستشفى الجهوي ببن عروس ومركز الإنعاش الطبي بمنفلوري جراء تناول كمية من الحلوى منتهية الصلوحية.

أهم الأخبار والمستجدّات