أهم تدخلات الحماية المدنية

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس من إخماد حريق بكمية هامة من الفواضل البلاستيكية وتجهيزات معدة للطرح داخل مخزن مساحته 250 مترا مربعا تابع للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة دون تسجيل إصابات بشرية
جد حـــادث مرور على مستوى مقر اتصالات تونس بقصر السعيد يتمثل في إصطدام سيارتين ممـا خلــــف 06 جرحى. تولـت وحـدات النجدة والإنـقـاذ التــابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنيــة بتونس إسعاف ونقـــل المصابين إلـى مستشفى شارل نيكول.
جد حادث مرور على مستوى منطقة بئر بن شريفية من معتمدية نبر يتمثل في انقلاب سيارة مما خلف 05 جرحى. تولـت وحـدات النجدة والإنـقـاذ التــابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنيــة بالكاف إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي بجندوبة
جد حـــادث مــرور بطريق بن قردان كلم 25 مـن معتمديـــة مدنين الجنوبية يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلا و 03 جرحى. تولـت وحـدات النجدة والإنـقـاذ التــابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنيــة بمدنين إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجامعي، كما تم تخليص الجثة من حطام السيارة وتسليمها إلى إلى أعـوان الحــرس الوطنـي 
تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إنقاذ 19 رأس غنم و05 أبقار وإجلاء كهل محاصرا فوق سطح منزل إثر تسرب مياه إلى ضيعة فلاحية نتيجة كسر بقناة مياه تابعة للشركة التونسية لإستغلال وتوزيع المياه كائنة بمنطقة وادي الخروب من معتمدية القلعة الصغرى .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل شاب يبلغ من العمر 25 سنة له حروق درجة ثالثة بكامل الجسم بالطريق العام على مستوى مركز الأمن الوطني بحي المنشية من معتمدية القيروان الشمالية إلى مستشفى الأغالبة إثر محاولته الإنتحار بسكب مادة البنزين وإضرام النار بجسده.
تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس من انتشال جثة شاب من قنال وادي مجردة على مستوى منطقة شبدة من معتمدية فوشانة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني. 
جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 27 على مستوى مصحة الحكيم من معتمدية قربة يتمثل في اصطدام دراجتين ناريتين مما خلف قتيلين وجريحين. تولـت وحـدات النجدة والإنـقـاذ التــابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل المصابين الى المستشفى المحلي ومعاينة الجثتين وتسليمهما الى أعوان الأمن الوطني.
تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان من إخراج فتاة عمرها 05 سنوات  لها توقف قلبي رئوي من بئر عمقها 15 مترا في طور الإنجــاز كــائن بمنطقة أولاد عاشور من معتمدية بوحجلة، تم إسعافها ونقلها إلى المستشفى المحلي أين توفيت.
جد حادث يتمثل في إصطدام قطار الأحواز الجنوبية القادم من محطة الرياض باتجاه تونس بقطار الخطوط البعيدة القادم من محطة قابس والمتوقف بمحطة مقرين الرياض على مستوى  محطة الأرتال مقرين الرياض مما تسبب في إصابة  33 مسافرا. .تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل الجرحى إلى كل من مستشفى شارل نيكول والرابطة

أهم الأخبار والمستجدّات